جاري الإعداد...

بلدية ام الفحم والمبادرة يختتمان مشروع رمضان ماركت الثاني

بلدية ام الفحم والمبادرة يختتمان مشروع رمضان ماركت الثاني
 

بلدية ام الفحم والمبادرة يختتمان مشروع رمضان ماركت الثاني

 اختتمت المبادرة الفحماوية يوم السبت الأخير كرنفال ماركت رمضان الثاني والذي تم العمل لإخراجه الى حيّز التنفيذ بعد تخطيط دام لأكثر من شهر بمشاركة بلدية ام الفحم، قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية وبوابة المدينة. حيث اقيم المشروع الرائد من نوعه في مدينة ام الفحم والمنطقة في منطقة مبنى بوابة المدينة بمدخل مدينة ام الفحم منذ مساء الاربعاء الماضي.

وحقق المشروع نجاحا باهرا من حيث عدد المشتركين من تجار وإقبال الجمهور غير المسبوق  وصل عددهم الى الآلاف على مدار اربع ليالٍ متتالية.
واستطاعت المبادرة الفحماوية بالشراكة مع بلدية ام الفحم تحقيق جميع أهداف المشروع الاجتماعية والاقتصادية من خلال اُسلوب عملها المهني وتخطيطها نحو بناء شراكات وتجنيد موارد تفي بالعمل على تشجيع التجارة الفحماوية من خلال كرنفال التسويق الثاني  الذي جمع بين التاجر والمستهلك تحت سقف واحد.
هذا وقام المشرفون على المشروع بتوفير ارقى وأفضل الخدمات للمشاركين من حيث استصدار التراخيص والمستندات التي تضمن أمان وحقوق وسلامة المستهلكين ليصبح اول مشروع يدار وينظم بهذا المستوى. وما كان ليتحقق هذا الحلم لولا الإصرار وتعاون جهات عديدة من المؤسسات وأصحاب الايدي البيضاء التي واصلت الليل بالنهار من العمل الدؤوب وعدم ترك اية ثغرة قد تؤدي حدوث اية مشكلة او خلل لا سمح الله .
مرت الأربعة ايام بهدوء ونجاح كامل وقد طغت اجواء السعادة والبهجة ليالي رمضان المبارك.

هذا وتقدمت المبادرة الفحماوية بالشكر والعرفان لجميع من ساندها وقدم يد العون المعنوي والمادي، وخصوصا بلدية ام الفحم وقسم الرفاه الاجتماعي والمركز الجماهيري ادارة بوابة المدينة. كما تقدمت بالشكر العرفان لعشرات المتبرعين والراعيين من محلات تجارية وأشخاص ضربوا مثلا للعطاء والانتماء نخص منهم فرقة  الكشاف البلدي بقيادة المدرب حسين اغبارية راعي فعالية اليوم الاول، العامل الاجتماعي الجماهيري اسعد جبارين لتبرعه بفعالية بمنشأة كرة القدم للأطفال في الليلة الثانية، فرقة افرح واضحك مع الفنانة كفاح في حفلة مهرج شمل الرسم على الوجه ومسابقات وجوائز وعرض مسرح في الليلة الثالثة، ومسك الختام لمدير المركز الجماهيري السيد محمد صالح لدعمه ورعاية فعاليات وعروض فنية ودمى والسيد جميل محاميد مدير موقع فحماويات الذي رافق الفعالية بجميع مراحلها.