جاري الإعداد...

غدا الاثنين: انطلاق مخيم العلوم والرياضيات والروبوتيكا لطلاب الابتدائيات

غدا الاثنين: انطلاق مخيم العلوم والرياضيات والروبوتيكا لطلاب الابتدائيات
 

غدا الاثنين: انطلاق مخيم العلوم والرياضيات والروبوتيكا لطلاب الابتدائيات

تنطلق غدا الاثنين فعاليات ونشاطات مخيم العلوم والرياضيات والروبوتيكا والذي تنظم فعالياته في مركز العلوم والفنون، وذلك بمبادرة وزارة العلوم والتكنولوجيا ورعاية جناح المعارف – قسم الابتدائيات – في بلدية ام الفحم وإدارة جمعية واي.تك للعلوم.
وفي حديث مع مركّز المخيم السيد محمد ابو حسين قال: "إن مخيم العلوم والرياضيات بدأ الأسبوع الماضي لطلاب صفوف الروابع والخوامس واختتم يوم الخميس الأخير، فيما تنطلق غدا الاثنين المرحلة الثانية من المخيم لصفوف الاول حتى السادس والذي يستمر حتى يوم الجمعة القادم، أي من 16 وحتى 20 تموز، وسيقسم المخيم هذه المرة لثلاث مراحل الاولى (متعة الرياضيات) والذي سيخصص لصفوف الاول والثاني، والثانية (متعة الروبوتيكا) والمخصص لصفوف الثالث والرابع، والثالثة (اختراعات العصر) لصفوف الخامس والسادس". 
مضيفاً: "المخيم يشمل عدداً كبيراً من الفعاليات والنشاطات منها نشاطات في الرياضيات، الاطلاع على عالم التقنيات، ألعاب رقمية محوسبة، تجارب فيزيائية، المركبات الكهربائية، مبنى الروبوتات، المجسات الالكترونية وغيرها من الفعاليات".
واختتم ابو حسين بالقول: "في هذا المقام نقدم شكرنا الجزيل لطاقم جمعية واي.تك والمرشدين وكذلك نشكر جزيل الشكر إدارة مركز العلوم والفنون الذين يستضيفون طلاب المخيم خلال هذه الفترة، ونؤكد أن باب التسجيل للمخيم غدا الاثنين ما زال مفتوحاً".
للتسجيل: محمد ابو حسين 0526429646 او محمود يونس 0505979194